استثمار الفنادق والمنتجعات Secrets

Wiki Article



فنادق الميزانية: هدفها انخفاض التكاليف وبالتالي توفر عدداً أقل من وسائل الراحة والخدمات.

عند تطوير نموذجك المالي لأعمال تطوير الفنادق والمنتجعات، من المهم أن: عامل في تكاليف الإعداد الأولية، والنفقات التشغيلية المستمرة، والدخل المحتمل من مختلف الخدمات مثل الإقامة والأنشطة وتناول الطعام.

ويمتاز هذا النوع بالسهولة والأرباح العالية، هذا بالإضافة إلى إمكانية بيع تلك الأسهم مما يساعد في تحقيق أرباح أكثر.

الاستثمار طويل الأمد: عليك أن تتلحى بالصبر ولا تكن عجولاً، واعتبر دائماً أن استثمارك طويل الأمد.

تعد الموافقة البيئية ضرورية لتقييم تأثير مشروعك على النظام البيئي المحيط به وضمان تنفيذ الممارسات المستدامة.

فنادق الخدمة المختارة: هذه فئةٌ تقعُ بين عروض الفنادق ذات الخدمة الكاملة والمحدودة، حيث لديهم بعض الخدمات المحدودة مثل الغرف ذات الخدمة المحدودة ولكن لا يزال لديهم مجموعةٌ فرعيةٌ من الخدمات التي يمكن أن تجدها في فندقٍ كامل الخدمات.

الفنادق ذات الخدمة المحدودة: الفنادقُ التي لا يوجد بها مطعمٌ أو مرافقُ للولائم ولكنها قد تستمرُّ في تقديم خدماتٍ ووسائل راحةٍ معينةٍ مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية.

حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة أوبرتا الكتالونية وخبير في إدارة المؤسسات الرياضية .

فنادق الخدمة المحددة/المختارة: يتوجه هذا النوع من الفنادق إلي شريحة محدده ، وتقدم هذه الفئة الخدمات المحدودة مثل الغرف ذات الخدمة المحدودة ولكن لا يزال لديهم مجموعةٌ شاهد المزيد فرعيةٌ من الخدمات التي يمكن أن تجدها في فندق كامل الخدمات.

لن ترشدك الخطة المدروسة جيدًا في عملية التطوير فحسب، بل ستكون أيضًا بمثابة أداة مقنعة عند البحث عن التمويل من المستثمرين المحتملين.

إغلاق دراسة – جودة الخدمة السياحية وأثرها على تعزيز ولاء السائح مع دراسة ميدانية لكيفية تقديم الخدمة السياحية لمنطقة الشلف

إدارة العقارات الإستثمار العقاري الدولي الاستثمار العقاري التسويق العقاري التشييد والبناء التصميم المعاصر التطوير العقاري المدونة المسوق العقاري تأمين العقارات جميع المقالات علم وثقافة عقارية أحدث المقالات:

وهناك طريقة أخرى للاستثمارات الفندقية، وهي الاستثمار في أسهم الشركات العاملة في إدارة وتشغيل الفنادق فقط، والتي يتم تداولها في البورصة.

وهي الفنادق التي تقوم بتقديم كل ما يجب توافره في الفنادق حتى تحصل على أعلى التقييمات وتجعل العملاء في أعلى درجات الراحة.

Report this wiki page